تحسين أداء لابتوب قديم Fundamentals Explained

Wiki Article



فتسريع جهاز اللابتوب وتحسين اداء اللابتوب هو امر هام جداً ويجب عليك القيام به وهذا ما نحن علي وشك استعراضه الان.

في مقال عن الكوارتز، يقول الدكتور ترافيس برادبري، “إن ساعات العمل الثمانية في اليوم هي نهج عمل قديم وغير فعال.

أى شئ يعمل فى الخلفية من شأنه إبطاء وقت تشغيل الجهاز الخاص بك و تخصيص الموارد للبرامج التي قد لا تستخدمها حتى. لحسن الحظ ، من السهل إيقاف تشغيلها.

لذلك يملك المعالج المركزي معجون تبريد يمتد لسنين، ولكن هذا يجعل العديد من المستخدمين يهملوا هذه العملية بشكل كامل،

كقائد، سيساعدونك أيضًا على فهم نقاط فشل فريقك وما يمكنك القيام به لمساعدتهم على تحقيق المزيد. إذا كنت بحاجة إلى يد إضافية لتفويض العمل أثناء قيامك بتحسين أداء عمل فريقك، يمكن أن تكون منصة نفذلي هي المكان المثالي للعثور على محترف مستقل وتوظيفه للعمل على مشروعك التالي.

Your browser isn’t supported any longer. Update it to have the most effective YouTube working experience and our hottest features. Find out more

تأكد من تحديث برامج الصيانة بانتظام للتمتع بفوائد أحدث التحسينات.

هذه الخطوة بالتأكيد هامة بشكل اساسي، فلا اعلم كيف أن يكون لديك اداة في الويندوز كـ مدير المهام ، ولا تقوم باستخدامها دائما لمراقبة استهلاك العمليات لجهازك والبرامج التي تقتل جهازك. اللابتوب يعاني ان لم تقم باستخدام اداة مدير المهام. حيث يجب عليك فحص العمليات او البرامج التي تعمل في خلفية جهازك وتستهلك الرام او الميموري ومعرفة كم تستهلك والنسبة المئوية ايضاً.

إذا كنت ترغب في إلاق تلك البرامج تلقائياً ، فيمكنك فرض عملية إيقاف التشغيل لإغلاق البرامج المفتوحة على الفور . تعرّف على المزيد لذلك تأكد من حفظ عملك دائمًا عند القيام بذلك ، لأنه سيغلق البرامج المفتوحة دون تحيز .

اطرح أسئلة محددة للحصول على ملاحظات بناءة وقابلة للتنفيذ.

تخصيص إعدادات الوضع: في بعض الأنظمة، يمكنك تخصيص إعدادات الوضع بناءً على تفضيلاتك الشخصية.

بدلاً من إرسال بريد إلكتروني ترحيبي يدويًا في كل مرة يقوم فيها عميل جديد بالتسجيل، من السهل تكوين البرنامج لأتمتة هذه العملية باستخدام تسلسل بريد إلكتروني ترحيبي. تعد هذه من أفضل طرق تحسين أداء العمل.

إذا كنت تواجه صعوبة في الكتابة، على سبيل المثال، ولكنك ترغب في المساهمة بمزيد من مشاركات المدونة، فاعمل على تحسين مهاراتك في الكتابة.

فقمنا فقط بالتركيز علي هذه الخطوات لاهميتها ولكن هذا لا يكفي اطلاقاً ، ويجب تطبيق خطوات تسريع الكمبيوتر ايضاً علي اللابتوب لديك.

Report this wiki page